ومن أهم المعاير العالمية التي تتبعها الشركة من أجل ضمان الجودة:
المِعيار الإداريّ:
زيادة الإنتاجيَّة.
تقليل الهَدر في التكاليف.
الإيمان بأنَّ الجودة نظامٌ عالَميّ وهو إحدى مَيِّزات العصر الحديث.
- وجود علاقة وثيقة بين الجودة، والإنتاجيَّة، وتحسين الإنتاج.
- استخدام الموارد البشريَّة، والمادّية على النحو الأمثل.
شموليَّة نظام الجودة للمجالات جميعها.
تنمية القُدرات القياديَّة، والإداريَّة لقادة المُستقبل، وتطوير مهاراتهم.
معيار مَدى رضا، وتطلُّعات العُملاء
تحقيق درجة عالية من الرضا لدى عُملاء الشركة
- العلم بأنَّ العميل هو المِحوَر الأهمّ، ونواة مَجهودات الشركة
- دراسة التغييرات التي قد تحدث في أذواق العُملاء، وحاجاتهم.
إنشاء نظام معلوماتيّ يهدف إلى معرفة مَدى رضا العميل عن عمل الشركة.
معيار تهيئة مناخ العمل، وثقافة الشركة
- وتتمثَّل بمَدى احترام القواعد، والإجراءات في العمل .
- إعداد الجانب النفسيّ لكادر الشركة بالكامل .
- لفَهم وقبول مفاهيم إدارة الجودة الشاملة ، ومَدى اهتمام الكادر برضا العميل الداخلي ّ.
معيار قياس الأداء للإنتاجيّة، والجودة
- وجود نظام يمتلك أساليب إحصائيَّة دقيقة؛ لتحديد مُستوى النجاح في الإنتاجية والجودة بشكلٍ نهائيّ.
معيار الإدارة الفعّالة للموارد البشريَّة
- وذلك من خلال تفعيل نظام التعيين، والاختيار، ونظام تقييم الأداء، ودَمج الموارد البشريّة جميعها ضمن فريق واحد؛ لتحسين أداء المُؤسَّسة.
معيار التعليم، والتدريب المُستمِرّ
- وذلك من خلال تفعيل نظام التعيين، والاختيار، ونظام تقييم الأداء، ودَمج الموارد البشريّة جميعها ضمن فريق واحد؛ لتحسين أداء المُؤسَّسة.
معيار تبَنِّي الأنماط القياديَّة المُناسبة
- وذلك من خلال اتِّباع نَمط العمل بروح الفريق، والعمل المُنظَّم بين أعضاء الفريق كافَّة.
تأسيس نظام معلومات: ويتمثَّل بوجود نظام معلومات يهدف إلى مُراقَبة كافَّة العمليَّات داخل الشركة بشكلٍ مُستمِرّ، وتوفير المعلومات اللّازمة، وتحليلها.
وحيث أن الشركة تتبع هذه الإجراءات في كافة نطاقات العمل قد حصلت الشركة في الحصول على شهادة ISO90001) وتسعى دائما الشركة نحو الأفضل لتحقيق المزيد من تحسين الإنتاجية والجودة وتحقيق رضا العملاء .